‫تونس تشارك بصالون مكوّنات الغذاء والمكوّنات الصحيّة الأوروبية 2022 بباريس


تنظم وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية ومركز النهوض بالمادرات مشاركة المؤسسات التونسيّة في صالون “مكوّنات الغذاء والمكوّنات الصحيّة الأوروبية” المنتظم حضوريا بباريس “إكسبو بورت دي فرساي” من 6 إلى 8 ديسمبر 2022 وافتراضيا من 28 نوفمبر إلى 8 ديسمبر 2022.


ويوفر الصالون، الذّي يعد أكبر تظاهرة للمكوّنات الغذائيّة، منصّة للتزوّد من المدخللات والمكوّنات بالنسبة للصناعات الغذائية.
كما يمثل الصالون مناسبة لاكتشاف الجديد وآخر المستجدات في مجال المكوّنات الغذائية الطبيعيّة والصحيّة بهدف تحسين مذاق وتركيبة الأغذية.
وسيمكن، الجانب الحضوري من التظاهرة، العارضين من التواصل والوصول الى جمهور عريض. ويمنح هذا الشكل من الصالون، لحوالي 1500 عارض، فرصة تقديم مجموعة متنوّعة من المكوّنات والخدمات الجديدة والمجددة لأكثر من 27 ألف زائر مهني (من أكثر من 135 بلدا).
ويقترح الصالون، أيضا، تنظيم عدد من الورشات والندوات، سيقوم خبراء بتنشيطها وعرض الجديد في المجال.
وعلى المؤسسات التونسيّة الناشطة في قطاع مكوّنات الأغذية الموجّهة لفائدة الصناعات الغذائية والمنتجات الغذائية الوسيطة والمكوّنات الوظيفية والمكمّلات الغذائية والفيتامينات والمستخلصات النباتية، الراغبين في المشاركة بالصالون تعمير جذاذات المشاركة الى حدود يوم 24 جوان 2022 على أقصى تقدير.