‫مصالح الحرس الديواني تحجز بضائع مهربة بقيمة 463 ألف دينار (صور)


تمكنت فرقة الحرس الديواني بالقيروان إثر عمل استعلامي من حجز كمية من السجائر المهربة أجنبية المصدر بقيمة 137ألف دينار محملة على متن سيارة ذات ترقيم تونسي يقودها مواطن تونسي . حيث تم اثر رصد السيارة المذكورة على مستوى منطقة السبيخة و إخضاعها للتفتيش، تم العثور داخلها على 320 كلغ من مادة المعسل والجيراك و13 ألف علبة أوراق لف سجائر و8860 علبة سجائر مجهولة المصدر .وتم تحرير محضر في الغرض وقدرت قيمة البضاعة المحجوزة ب 137ألف دينار.

وفي السياق ذاته قامت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بصفاقس بضبط سيارة ذات ترقيم تونسي حيث باخضاعها إلى التفتيش تم العثور داخلها على مبلغ مالي قدر ب100 ألف دينار لم يدل في شأنه السائق بأية وثائق تثبت شرعية مسكه.وتم إثر استشارة النيابة العمومية الاذن بحجز المبلغ المالي ومواصلة التحريات في الغرض.

كما قامت فرقة الحرس الديواني بتونس إثر عمل استعلامي بحجز 7800 قطعة من مستلزمات الهواتف الجوالة مخفية داخل مستودع كائن بجهة تونس بقيمة جملية بلغت 82ألف دينار.كما تمكنت فرق الحرس الديواني بسوسة إثر تفتيش أحد المخازن بالجهة من العثور على كمية هامة من الملابس الجاهزة المهربة قدرت قيمتها ب144ألف دينار.